GuidePedia

0

لسنوات عديدة الآن أصبح أكثر وضوحا أن التغذية تلعب دورا هاما في حياة المدمن على المخدرات، الكحول، المريض الميثادون أو غيرها التي قد تكون غير متوازن كيميائيا. اليوم العديد من يبحثون عن إجابات للمساعدة في حل مشكلة نقص التغذية في المشروبات الكحولية ومدمني المخدرات والمرضى علاج الميثادون. كان رائدا من هذا البحث من قبل مجموعة من الأطباء الذين طوروا ملحق فيتامين المعدنية لمساعدة الناس الذين يعانون من مشاكل المخدرات. اليوم أكثر الناس اهتماما لهذه المشكلة مع موكليهم الذين هم في العلاج. في كثير من الحالات يتم إضافته إلى خطط علاجهم. مشكلة كبيرة ثم هو مسار العمل الذي يجب أن يؤخذ بما ينعكس ايجابيا على تغيير في صحة موكلهم والتغذية.

وفي كثير من الأحيان مسار العمل لمعالجة هذه المشكلة هو أن نقول للشخص للبدء في اتخاذ "جيد" الفيتامين. ربما نقول لهم للذهاب إلى تخزين المواد الغذائية الصحية، ومحاولة بعض المنتجات المحددة التي قد تعطيهم بعض الراحة. هذا يمكن أن يكون الطريق مكلفة لمتابعة، في محاولة للعثور على حق ومكملات الفيتامينات لكل حالة. وغالبا ما يوصى فيتامين B في أشكال مختلفة للطاقة منخفضة ولكن هذا هو مسألة واحدة فقط. ثم يقال الناس منتج آخر للمساعدة في قضايا أخرى (شيء لهذا وشيء آخر لذلك.). والنتيجة هي أنه لا يوجد تغيير حقيقي لأن العلاج ليست كاملة. استمرت المشاكل وأحيانا تزداد سوءا. الشخص يتخلى عن ويصبح المشككين نحو الاستفادة من الصحة والمكملات الغذائية.

والمشكلة الأخرى هي أنه بسبب مشكلتهم انهم يتوقعون ويريدون الإشباع الفوري. أنهم لا يدركون أن المشكلة تطورت على مدى فترة من الزمن عادة وقتا طويلا. تم تطوير معظم الفيتامينات والمعادن للناس "العادي" (أيا كان هذا هو). قد لا تعمل حتى بالنسبة لأولئك الناس، ناهيك عن العمل للأشخاص الذين يعانون مشاكل محددة مثل مشاكل المخدرات والكحول والناس تحت الذهاب علاج الميثادون أو الصيانة. في بعض الأحيان الميثادون عملاء تجربة علاج الآثار الجانبية الميثادون من الإمساك الشديد، حنين السكر، وانخفاض الطاقة والتعرق الشديد. والمشكلة الأخرى هي تستخدم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل المخدرات والكحول إلى "الشعور" شيئا. هذا ليس عادة الحال مع معظم المنتجات التي يتخذونها. إذا كانت لا تشعر المنتج الذي عادة ما يكون قصير الأجل عالية، انفجر من الطاقة أو شيء من هذا القبيل. ثم يأتي السماح لأسفل.

الآن هناك مكملات فيتامين المتقدمة للمدمنين وتلك العلاجات المختلفة نزل. المكونات الفعالة المستخدمة في تطوير هذا المنتج الحصول على المواد الغذائية حتى المستوى الخلوى. إذا كانت المواد الغذائية لم تصل إلى المستوى الخلوي ثم الجسم لا يستفيد من المواد الغذائية. المكونات الفعالة هما عملية إزالة معدن ثقيل ونظام مضاد للأكسدة متكاملة. يتم امتصاص المنتجات بالكلاب بسهولة في الجسم مع الحفاظ على الخصائص الغذائية الخاصة بهم كما تتوقعون من مصادرها الطبيعية. ويحتاج الجسم إلى المواد المضادة للاكسدة لتعطيل أو الحد من آثار الجذور الحرة أو تأكسد. على الرغم من أن بيتا كاروتين، وفيتامين C وفيتامين E تؤخذ عادة باسم مضادات الأكسدة، والتي قد تكون ضارة إذا ما تم بشكل غير لائق. ومع ذلك، عندما يتم معالجتها corectly أنها ستكون في النموذج الذي يستخدم من قبل الجسم لتفعل ما يفترض القيام به مضادات الأكسدة في الجسم.

عندما تم تصميم المنتج بشكل صحيح ولغرض محدد لها فرصة أفضل بكثير من القيام بما من المفترض القيام به. إذا ما أتيحت لها المغذيات المناسبة في شكل يحتاجها الجسم ويمكن استخدامها، فإن الجسم ثم تفعل ما يفترض القيام به، تكون صحية. فإنك سوف تعمل كما لو كنت مصممة ل.

إرسال تعليق

 
Top