GuidePedia

0


تجميل الجبهة له طريقتان اولهم طريقة غير جراحية والاخرى جراحية "بالمنظار" ..
سنتحدث أولا عن تجميل الجبهة بالطريقة الغير جراحية ،وهى تصلح للحالات الخفيفة التى يمكن ان يتم تحسين التجاعيد فيها من خلال الحقن اما لملء التجاعيد او تعبئتها او من خلال تخفيف حركة العضلات التى تسبب التجاعيد "البوتكس" .. 


ولتجميل الجبهة ايضا طريقة ثانية وهى الطريقة التى يتم فيها التدخل الجراحي "بالمنظار" .. وفيها الهدف يكون ازالة التجاعيد وشد الجلد بشكل دائم من خلال جروح صغيرة بداخل خط الشعر في منطقة غير ظاهرة عند منبت الشعر ،وعن طريق تلك الاجراءات يتم شد وإزالة العضلات والأنسجة التى توجد تحت الجلد وبالتالى يتم تصحيح الثنيات وأماكن الشقوق التى تتجلى في الجبهة ،ليتم اخفاء اثار التجاعيد تماما ،ومن اجل اجراء تجميل الجبهة من هذا النوع الجراحي يتم تخدير المكان تخديرا موضعيا فقط ويتم اجراءها بالمنظار او بالخيوط الذهبية الحديثة ..
جدير بالذكر ان عملية تجميل الجبهة او شد الجبهة تلك يتم اجرائها لتجميل الجزء العلوي من الوجه كعملية منفصلة او كجزء من عملية شد الوجه والرقبة ..


اعراض وقتية ..
يتم ملاحظة تلك الاعراض الوقتية في مكان العملية مثل التورم او بعض الكدمات السطحية او الشعور بالحكة في مكان الجراحة ولكن تلك الاعراض تختفي بشكل تدريجي مع مرور الوقت عليها ..
تصغير الجبهة:
ايضا من ضمن عمليات تجميل الجبهة هو عملية تصغيرها وتتم للذين يعانون من كبر حجم الجبهة مما يعطى شكلا طوليا للوجه ويحدث ذلك بسبب تراجع خط الشعر ..
ولحل تلك المشكلة وتجميل الجبهة يكون من خلال زراعة الشعر الطبيعي بالطريقة المجهرية تحت التخدير الموضعي ،او من خلال عمل شق جراحي عند منبت الشعر بشكل معين بحيث يؤدى الى نمو الشعر في الجرح ولا يظهر له أثر ..

إرسال تعليق

 
Top